جديد الرياضة: موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد القادمة في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضة: موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد القادمة في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد تعتبر من أهم مباريات الدوري الأسباني بل يعتبرها الكثير من الرياضيين قمة الدوري الأسباني، حيث تحرص جماهير ومحبي كرة القدم الأسبانية على متابعة هذه المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى فرق كرة القدم في أسبانيا والعالم كله، وسوف نستعرض معكم موعد هذه المباراة الهامة والقنوات الناقلة لها، وكذلك سوف نقوم بعرض نتيجة المباراة فور انطلاقها لحظة بلحظة.

مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة

تأتي مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم السبت ضمن منافسات الإسبوع الثامن في الليجا الأسبانية، ويسعى كلا الفريقين بالفوز بهذه المباراة الهامة للجميع، حيث يأمل لويس انريكي ورفاقه في الفوز بهذه المباراة للابتعاد بصدارة الدوري الأسباني، وكذلك رفاق سيموني ولاعبيه يأملون أيضا بالفوز بهذه المباراة التي تقام على أرضهم ووسط جمهورهم للمنافسة على صدارة الدوري الأسباني هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في الدوري الأسباني

يدخل البرسا هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يحتل البرسا صدارة جدول المنافسة برصيد 21 نقطة، وذلك بعد خوضه لسبع مباريات في الدوري الأسباني حتى الآن والفوز بهم جميعا، وعدم خسارته لأي مباراة، بينما يدخل أتليتكو مدريد هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 15 نقطة، حيث لعب الفريق المدريدي 7 مباريات، اقتنص الفوز في  4 مباريات، وتعادل في  3 مباريات ولم يدخل مرماه أي أهداف حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

قرر الاتحاد الأسباني لكرة القدم أن تقام مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم السبت الموافق 14-10-2017 على أرضية ملعب (واندا ميتروبوليتانو) معقل أتليتكو مدريد، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

سوف تذاع مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتحديد ستذاع المباراة على قناة بي أن سبورت إتش دي 1، وسوف يسبق المباراة ويعقبها إستديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في العالم.

إقرأ أيضاً

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق