الرياضة اليوم: حلبة ياس تعلن عن عودة «كارت زون»

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل الرياضة اليوم: حلبة ياس تعلن عن عودة «كارت زون»

أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة «كارت زون ياس»، الوجهة الأمثل لاختبار متعة سباقات الكارتينج؛ إذ توفر الحلبة أسطولاً من سيارات الكارتينج المؤلف من 32 سيارة جديدة إلى جانب مسار متطور وغرف اجتماعات وغرف تبديل حديثة.
وتوفر «كارت زون ياس»، التي تقع بالقرب من مدرسة ياس لسباقات السيارات أنواعاً مختلفة وحديثة من سيارات الكارتينج المخصصة للسائقين الصغار والكبار على حد سواء.
تعد «كارت زون ياس» معلماً بارزاً في حلبة مرسى ياس، واستطاعت، خلال السنوات الماضية، أن تثبت أنها أكثر الرياضات التي تشكل مدخلاً أساسياً لاحتراف رياضة السيارات وترتبط الكارتينج ارتباطاً وثيقاً مع سباق الفورمولا1؛ إذ بدأ العديد من أبطال العالم في سباقات الفورمولا1 مثل سباستيان فيتيل لويس هاملتون مسيراتهم الاحترافية من خلال سباقات الكارتينج.
توفّر «كارت زون ياس» بيئة سباق آمنة وسليمة، تسهم في تشجيع المتسابقين الشباب ليكونوا أبطالاً مستقبليين في عالم الفورمولا1، وسوف تستضيف منطقة «كارت زون ياس» هذا العام العديد من البطولات الإقليمية والعالمية، ومنها تحدي روتاكس ماكس الإمارات في الفترة ما بين 8-9 مارس/آذار 2018.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق