تعرف على مواعيد وملاعب مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عكاظ (النشر الإلكتروني)

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد وملاعب مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تبدأ أولى مواجهاتها في 13 أكتوبر القادم.

وتفتتح الجولة السادسة يوم الجمعة 13 أكتوبر بلقاء الفتح والقادسية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء عند الساعة 5:55 مساء، وفي اليوم نفسه، يلتقي فريقا الاتحاد وأحد على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) عند الساعة 8 مساء.

ويوم السبت 14 أكتوبر، تقام 3 مواجهات، الأولى تجمع الاتفاق بالباطن على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة 5:55 مساء، والثانية يلتقي فيها الشباب والأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 8 مساء، وفي التوقيت نفسه يلتقي فريقا الفيصلي والفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

وتقام يوم الأحد 15 أكتوبر مواجهة تجمع فريقي النصر والتعاون على استاد الملك فهد الدولي في الرياض عند الساعة 8 مساء.

في حين ستكون المواجهة الأخيرة في الجولة السادسة التي تجمع الرائد والهلال مؤجلة حتى يوم الاثنين 30 أكتوبر، إذ كان من المقرر إقامتها يوم الخميس 12 أكتوبر، وفقا لما قرره الاتحاد السعودي لكرة القدم، وستقام المواجهة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة 7:45 مساء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق