الرياضة اليوم: منتخب الرجبي يستعد للمشاركة في البطولة العربية

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل الرياضة اليوم: منتخب الرجبي يستعد للمشاركة في البطولة العربية

يواصل منتخب الإمارات للرجبي استعداداته للمشاركة في البطولة العربية الثالثة للرجبي، التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان يومي 6 و7 أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 منتخبات هي: الإمارات، الأردن، لبنان، مصر، ليبيا، فلسطين، المغرب والعراق، وينتظم المنتخب في معسكره المحلي تحت إشراف المدرب ابولو برليني، ويتدرب مرتين يومياً سعياً للمنافسة بقوة على اللقب.
ويضم منتخب الرجبي عدداً من العناصر الشابة الموهوبة في ظل تعدد حالات الغياب في صفوف الفريق لظروف متعددة مثل وليد سالم وحارب العنزي وحسن النوبي، وتم تعويض الغيابات بعناصر من الشباب يملكون الرغبة في المشاركة بالبطولة ويسعون للمنافسة على اللقب، وخاض المنتخب عدداً من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد وتوفير احتكاك قوي لهم، ومن المقرر أن يغادر المنتخب إلى العاصمة الأردنية عمان يوم 4 أكتوبر، ويرافق البعثة الحكم الدولي جاسم اللحف، الذي سيشارك في إدارة مباريات البطولة، وستقام علي هامش البطولة اجتماعات الجمعية العمومية لمناقشة كيفية تطور اللعبة في الوطن العربي.
وقال قيس الظالعي رئيس الاتحاد العربي : بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسختين السابقتين في مصر والمغرب، سيكون التنظيم أفضل والإعداد أكبر والاستعدادات تقام على قدم وساق من أجل ضمان استمرار النجاح للبطولة الوليدة، خاصة وأن البطولة ستقام بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية.
وأكد إن الروح الطيبة التي سادت خلال البطولات السابقة بين جميع المنتخبات المشاركة والتعاون فيما بينها، والحرص على التجمع يعتبر أهم المكاسب.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق