الرياضة اليوم: شراكة بين اتحاد الإمارات لألعاب القوى و«بلان بي»

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل الرياضة اليوم: شراكة بين اتحاد الإمارات لألعاب القوى و«بلان بي»

وقّع اتحاد الإمارات لألعاب القوى اتفاقية شراكة مع شركة «بلان بي» الرائدة في تنظيم الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتد الشراكة لثلاث سنوات لدعم منتخباتنا الوطنية وتوفير الزي الخاص بها الذي يحمل ألوان علم الدولة.
وقّع الاتفاقية من جانب اتحاد ألعاب القوى صالح محمد حسن الأمين العام ومن جانب «بلان بي» هيرمك سينغ مالك الشركة، وأبدى المستشار أحمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستسهم في تحمل جانب من أعباء الاتحاد معرباً عن أمنياته بأن تفي مؤسساتنا الوطنية بالتزاماتها تجاه شبابنا ورياضيينا بأداء واجبها المجتمعي لأن هذا الالتزام يصب في مصلحة الدولة لتمكين الشباب من القيام بدورهم في عملية التنمية الشاملة.
وأشاد المستشار الكمالي بما وجده من تعاون من شركة «بلان بي» وماقدمته من دعم للأنشطة بالاتحاد آملاً أن تتخذ المؤسسات الوطنية نفس الخطوات دعماً لرياضة الإمارات، وقال إن طموحات أم الألعاب الإماراتية لا حدود لها ولكن يحتاج الاتحاد للمال لتنفيذ برامجه وخططه.
من جانبه أكد صالح محمد حسن الأمين العام للاتحاد أن توقيع الاتفاقية سيساهم في رفع بعض الأعباء المالية عن الاتحاد مبيناً أن الاتحاد يسعى جاهداً في المرحلة المقبلة لتسويق نشاطه ويدعو مؤسساتنا الوطنية للتجاوب مع هذا الاتجاه وتشجيع مواهبنا الرياضية لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية في جميع المحافل الرياضية معرباً عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة من عمر الاتحاد التي يتوقع أن تشهد عدداً من الإنجازات من لاعبينا ولاعباتنا.
وقال هرميك سينغ مالك شركة «بلان بي»: يشرفني أن أكون جزءاً من الاتحاد وأن أشعر بالمسؤولية تجاه دعم المنتخب الوطني، تأسست شركتي في الإمارات العربية المتحدة منذ 15 عاماً ونلقى أقصى احترام وتوافرت لنا كل عوامل النجاح وهذا التعاون من منطلق واجبنا الوطني والمجتمعي تجاه شباب الدولة، نحن جميعاً نتحمل مسؤوليات تجاه شبابنا ليكون مجتمع الإمارات عامة ودبي خاصة مجتمعاً نموذجياً يتبعه العالم.
وأشار إلى أن الرياضة هي اللغة العالمية للحب والسلام وقال: أتعهد أن يتواصل دعمنا للرياضة في الإمارات لأن كل المقيمين على أرض الإمارات يشعرون أنهم من أبناء البلد.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق