جديد الرياضة: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 اليوم الاحد الموافق 1 اكتوبر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضة: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 اليوم الاحد الموافق 1 اكتوبر

يلعب النادي الاهلي مساء اليوم امام النجم الساحلي التونسي مباراة من نصف نهائي دوري ابطال افريقيا نسخة 2017 القوية .
و تقام المباراة الاولي مباراة الذهاب على ستاد سوسة و هو ملعب النجم الساحلي في تونس و حقق النجم نتائج مميزة علي ملعبة .
يلعب النادي الاهلي مباراة الليلة بطموح الفوز بعد الاطاحة بالترجي على ملعبة و وسط جماهيرة بتونس و لكن الامر الان يختلف و هو يلعب امام النجم.
و تحمل جماهير النجم المسؤلية الكبيرة على لاعبيهم من اجل التأهل الى مباراةالنهائي من خلال عبور بوابة النادي الاهلي المصري الكبير .

تقام المباراة الليلة بين الاهلي و النجم الساحلي اللية في تمام السابعة و النصف بتوقيت مصر و الثامنة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .
و كما تقام في توقيت الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش . و التاسعة و النصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
و نقل احداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال قنوات بى ان سبورت المشفرة المالكة لحقوق البث لدوري ابطال افريقيا .
كما يمكن المشاهدة من خلال Hellas SAT 39°E وتردد القناة هو 11135 القطبية : رأسى V الترميز :30000.

تعددت الافكار التى تدور حول التشكيل الفني الذي يلعب بة النادي الاهلي المباراة و الخطة . من يبدا اللقاء؟ من يبقي على دكة البدلاء ؟
و خصوصا بعد اصابة احمد الشيخ و حسام عاشور الذي لم يلحقا بالمباراة بشكل قاطع حتي الان بناءا على تصريحات الجهاز الفني للنادي الاهلي ؟

و تعطي المؤشرات الاولي مشاركة هشام محمد وافد الاهلي الجديد على حساب حسام عاشور في وسط الملعب و سوف يشارك اجاي،
في خط وسط الاهلي المهاجم بعد مشاركة كبديل في المباراة السابقة امام الترجي . و بعد تقديم اداء مميز و تنشيط خط الهجوم و احراز هدف الفوز .

إقرأ أيضاً

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق