"فيفا": سوريا صنعت المستحيل وأبقت حظوظها بالصعود للمونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : "فيفا": سوريا صنعت المستحيل وأبقت حظوظها بالصعود للمونديال

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ما حققه منتخب سوريا بالصعود لملحق التأهل لمونديال روسيا 2018، وقال: "نجح المنتخب السوري في تحقيق المستحيل بعدما أصبح المنتخب الوحيد الذي هزّ الشباك الإيرانية في الدور الثالث من التصفيات بعدما سجّل هدفين واقتنص نقطة أبقت على حظوظه في التأهل إلى العرس العالمي".

وأوضح الموقع أنه أمام جمهور غفير على ملعب أزادي، تقدّم المنتخب السوري بعد مرور 13 دقيقة إثر ركلة حرة صاروخية من عمر السومة أبعدها الحارس علي رضا سليمي لترتد إلى تامر الحاج محمد الذي تابعها بقدمه في المرمى بمساعدة القائم الأيسر.

وأضاف: "قبل دخول المنتخبين إلى غرف الملابس، نجح المنتخب الإيراني في تسجيل هدف التعادل بعد ركلة ركنية تابعها مهدي تاريمي وارتدت من يد الحارس إبراهيم عالمة والعارضة قبل أن تصل إلى سردار أزمون الذي تابعها من مسافة قريبة لينتهي الشوط الأول 1-1".

وفي الشوط الثاني، ضغط المنتخب الإيراني ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 64 بعد كرة عرضية تابعها مهدي تاريمي برأسه ووصلت إلى سردار أزمون الذي تابعها من داخل المنطقة من مسافة قريبة.

وبينما كان المنتخب الإيراني في طريقه لاقتناص الفوز، نجح عمر السومة في خطف هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من البديل مارديك مارديكيان إلى السومة الذي دخل منطقة الجزاء وسجل بتسديدة من بين قدمي الحارس الإيراني لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 وفرحة كبيرة للسوريين.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق