مصر اليوم: غدًا.. لقاء مع أولياء أمور طلاب المرحلة الابتدائية بأزهر الشرقية اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مصر اليوم: غدًا.. لقاء مع أولياء أمور طلاب المرحلة الابتدائية بأزهر الشرقية اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

تعقد المنطقة الأزهرية بالشرقية غدًا السبت، لقاء مفتوح مع أولياء أمور المرحلة الابتدائية لمناقشة مطالب أولياء الأمور بخصوص العملية التعليمية، والمشاكل التي تواجه أبناءهم بالمعاهد الأزهرية التي يدرسون بها، وكذلك تلقي المقترحات.

وقال الدكتور محمد حسين عرابي، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية إنه من المقرر أنه تم رفع تقرير أسبوعي للعرض على رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، متضمنا ما تم عرضه خلال هذا الاجتماع من مقترحات ومظالم، وما تم بشأنها من إجراءات، وما لم تستطع المناطق  تنفيذه من هذه المطالب أو ما استعصى عليها.

وأضاف يعد الاجتماع نواة لسلسلة اجتماعات أخرى، تشمل: المرحلة الإعدادية، والثانوية، لإشراك أولياء أمور الطلاب في العملية التعليمية، بهدف تحسين الأداء الدراسي للأبناء، وإنشاء جسور تواصل اجتماعي بين البيت والمعهد، بعد ما أكدت العديد من الدراسات والبحوث التربوية في مجال التعليم، ووجود علاقة إيجابية وثيقة بين مشاركة أولياء الأمور ومستويات تحصيل الطلبة وسلوكياتهم واتجاهاتهم.

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق