نقيب الأطباء: قانون المسئولية الطبية ومشكلات الدراسات العليا أهم أولوياتي الجمعة 13 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : نقيب الأطباء: قانون المسئولية الطبية ومشكلات الدراسات العليا أهم أولوياتي الجمعة 13 أكتوبر 2017

نقيب الأطباء يدلي بصوته في الانتخابات.. ويؤكد: الإقبال ضعيف

قال الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، أن أهم أولويات النقابة خلال الفترة المقبلة، هي الانتهاء من مشروع قانون المساءلة الطبية لمنع الحبس الاحتياطي للأطباء، متمنيا أن يتم الموافقة عليه في مجلس النواب.

وأكد نقيب الأطباء في تصريحات صحفية خلال انتخابات التجديد النصفي للأطباء حل المشكلات التي تواجه الدراسات العليا وتحمل الأطباء لتكاليفها رغم وجود قانون يضمن تحمل وزارة الصحة لتكاليف الدراسات العليا.

وأضاف نقيب الأطباء أن طلبة الامتياز أكثر فئة تواجه ظلم في الأطباء، ومرتباتهم لا تزيد عن 260 جنيها شهريا، ولا يوجد لهم علاج أو تأمين صحي، ويسعي الفترة القادمة لحل مشاكلهم.

وتجري انتخابات التجديد النصفي في 27 محافظة لإجراء انتخابات التجديد النصفي على 12 مقعدا في مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية.

ودعت لجنة الانتخابات جميع الأطباء المشاركة في الانتخابات وسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2016، حتى يتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابى ويمكن لمن لم يسدد الاشتراكات أن يسددها اليوم. 

وأكدت نقابة الأطباء على أعضائها ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية؛ حيث يبلغ عدد الأعضاء المقيدين في النقابة ولهم حق التصويت ما يقرب من 250 ألف عضو.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق