مصر اليوم: ضبط مسؤولين بتهمة تزوير ملفات تراخيص مباني في سوهاج اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مصر اليوم: ضبط مسؤولين بتهمة تزوير ملفات تراخيص مباني في سوهاج اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

ألقت مباحث الأموال العامة في سوهاج، اليوم، القبض على مسؤولين بالإدارة الهندسية بحي الكوثر لتسهيلهما الاستيلاء على المال العام والإضرار به بالتلاعب والتزوير في ملفات تراخيص مباني بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، وعدم استيفاء البيانات والمستندات الخاصة بتلك التراخيص وإثبات بها بيانات على خلاف الحقيقة وعدم تحصيل الرسوم المقررة على تلك الرخص بالمخالفة.

وتلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا بقيام كل من "ماجد" 41 عاما، رئيس الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمدينة حي الكوثر، ويقيم شارع طه حسين، مدينة ناصر، دائرة قسم ثان سوهاج، ناجي.ص.س، 55 عاما فني تنظيم بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمدينة حي الكوثر، ويقيم شارع الجلاء – بندر أخميم، بالتواطؤ مع أصحاب رخص المباني والتلاعب في ملفات تلك التراخيص وإثبات بيانات بها على خلاف الحقيقة ما يؤدي الإضرار بالمال العام وتسهيل الاستيلاء عليه والإهمال الجسيم بعملهم بقصد تمكين المواطنين عقب ذلك من تلك التراخيص وتربحهم من أعمال وظائفهم.

تم تشكيل لجنة فنية من المحافظة لفحص ما ورد من معلومات، حيث ورد بتقريرها بفحص 26 رخصة كعينة عشوائية تبين وجود مخالفات مالية وإدارية بعدد 22 ملفا من أصل 26 ملفا، عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بسوهاج، حرر عن ذلك المحضر رقم 397 إداري قسم الكوثر لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق