مصر اليوم: باسل السيسي: عودة الطيران الإيطالى ينعش السياحة في مصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : مصر اليوم: باسل السيسي: عودة الطيران الإيطالى ينعش السياحة في مصر

قال باسل السيسي، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات، إن عودة الرحلات الإيطالية المنتظمة لمصر سيكون لها مردود إيجابي علي السياحة وتشجيع باقي الأسواق السياحية على زيارة مصر .

وأوضح "السيسي" في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" أن سوق السياحة الإيطالية مهم جدا لمصر نظرا لقرب المسافة بين الدولتين وكونها فرصة سهلة للتنقل من إيطاليا لمصر عبر السواحل المصرية مثل البحر الأحمر وشرم الشيخ والغردقة .

وأضاف رئيس لجنة السياحة الدينية ، أن الفترة الماضية شهدت نوعا من الجفاء والجمود بين البلدين خاصة بعد حادثة مقتل الشاب الإيطالى "ريجيني" ، منوهًا بأن عودة الرحلات مرة أخرى سيساهم بشكل كبير فى رواج السياحة.

وأعلن وزير السياحة المصري يحيى راشد، أمس الخميس الاتفاق مع المدير التجاري لشركة Air Cairo على تسيير رحلة منتظمة أسبوعية من ميلانو إلى شرم الشيخ على أن تكون أول رحلة يوم 29 من أكتوبر الأول الجاري، بالإضافة إلى رحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم بدءا من الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق