مصر اليوم: انطلاق مهرجان «الصحراء 2017» في الفيوم بمشاركة «محلب» اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مصر اليوم: انطلاق مهرجان «الصحراء 2017» في الفيوم بمشاركة «محلب» اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

يشهد المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، وعدد من الوزراء، والدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، رالي السيارات وعدد من الفعاليات في "مهرجان الصحراء 2017"، المقام، بمحمية وادي الريان، قبل ظهر اليوم.

وتجرى الآن الاستعدادات، لتنظيم مواقع الفعاليات، في ساحة المهرجان، القريب من دير الأنبا مكاريوس السكندري "الدير المنحوت"، على مسافة تبعد عن مدينة الفيوم، أكثر من 90 كيلو مترا.

وتتضمن فعاليات المهرجان، سباق رالي سيارات ودراجات بخارية، ووضع حجر أساس لمحطة وقود بالمنطقة وفندق، وعدد من الفعاليات المتنوعة، وفرق فنية، وكلمات للضيوف ومستشار رئيس الجمهورية والمحافظ.

وقالت المجموعة المنظمة للمهرجان، في دعوتها: "يأتي هذا العام برسالة ودعوة لجميع شعوب العالم للتعرف على المعالم والمناطق السياحية والطبيعة الساحرة وجمال الصحراء الخفي في مصر، وإبراز حسن الضيافة والاستقبال الذي يتميز به الشعب المصري كجزء أصيل من الهوية المصرية والاستقرار الذي تنعم به بلدنا".

وشهدت الطرق المؤدية من الفيوم، وحتى مكان المهرجان بمحمية وادي الريان، انتشارا أمنيا مكثفا، وكمائن أمنية لتأمين الضيوف والمهرجان، كما استعد المتسابقون في "رالي السيارات" للسباق، بعد تجمعهم تحت مظلة خصصت لهم.

ولم يصل مستشار رئيس الجمهورية، والضيوف إلى مكان المهرجان حتى الآن.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق