مصر اليوم: بالصور| كشف غموض العثور على جثة عجوز مذبوحة في الغربية اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مصر اليوم: بالصور| كشف غموض العثور على جثة عجوز مذبوحة في الغربية اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

ألقت أجهزة الأمن في الغربية، القبض على مرتكبي جريمة قتل سيدة في العقد السادس وألقائها في مصرف بكفر الزيات، بقصد الاستيلاء على معاشها.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ لمركز كفر الزيات، بالعثور على جثة لسيدة مجهولة بمصرف جناج زمام قريه كفور بلشاي – دائرة المركز.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر، منتفخة ويوجد تغير بملامح الوجه لوجودها بالمياه منذ أيام، ترتدي عباءة سوداء اللون، ويوجد بها جرح طعني وقطعي بالعنق من الأمام وجرح قطعي بالوجه من الناحيه اليسرى، ولم يعثر معها على أي متعلقات تفيد في تحديد شخصيتها، وتم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

وبتقنين الإجراءات توصلت تحريات فريق البحث إلى أن المجني عليها تدعى "عايدة" 63 عاما، ربة منزل، متزوجه عرفيا من المدعو "محمد" 24 عاما، عاطل، وتربطها علاقة صداقة بالمدعو "الشحات" 21 عاما، سبق اتهامه في 3 قضايا سرقة، وزوجته "ريهام" 24 عاما، ربة منزل، كانت تقيم معهما قبل زواجها عرفيا منذ عام تقريبا واعتادت التردد عليهما.

وأضافت التحريات: "طلب المجني عليها من صديقها "الشحات" مساعدتها في تسهيل اقتراض مبلغ 20 ألف جنيه من أحد البنوك، بضمان معاش زوجها المتوفى، لشراء "توك توك" لزوجها "محمد" لمساعدته في المعيشة فقام بمعاونتها في ذلك، فعقد وزوجته العزم وبيتا النيه واتفقا جنائيا، مع صديقه المدعو" كامل"، سائق توك توك، على قتل المجني عليها والاستيلاء على معاش زوجها بعد إقناعها بعد عمل توكيل رسمي له لشراء التوك توك لزوجها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قام المدعو "الشحات" وزوجته وصديقه المدعو "كامل" باستدراجها لقضاء يوم بقرية بنوفر مستقلين التروسيكل الخاص بالأول، وعقب ذلك توجهوا إلى منطقة العثور على جثة المجني عليها فقام الثاني بشل حركاتها وقيام الأول بطعنها بـ"مطواة" حتى فارقت الحياة واستولوا على الفيزا كارت والتوكيل، وتخلص من السلاح الأبيض بإلقائه بالمصرف المشار إليه وتمزيق التوك توك عقب ذلك وفروا هاربين.

بتطوير مناقشة المتهمين، أرشد المتهم "الشحات" عن "الفيزا كارت" بالمجني عليها بمسكنه، تم التحفظ عليها، وحرر عن ذلك المحضر رقم 13035 إداري مركز كفرالزيات وجار العرض على النيابة العامة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق