مصر اليوم: محافظ البحر الأحمر يبحث مع القنصل الصيني زيادة السائحين إلى الغردقة اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مصر اليوم: محافظ البحر الأحمر يبحث مع القنصل الصيني زيادة السائحين إلى الغردقة اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

استقبل اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، أمس، القنصل الصيني Mr . gue hua long ومستشار السفير الصيني  MR. Yu hai ling بالديوان العام، في لقاء بتكليف من السفارة الصينية لتشجيع النشاط السياحي بين الطرفين وبحث زيادة أعداد السائحين الصينيين للبحر الأحمر.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن مدينة الغردقة أصبحت مقصدا مهما للسائحين الصينيين. كما أكد القنصل الصيني عمق العلاقات بين الدولتين منذ القدم فهي أول دولة في إفريقيا والشرق الأوسط تؤيد جمهورية الصين الشعبية وأيضا التعاون المثمر في جميع المجالات وتطورها خلال الفترة الأخيرة مع زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لجمهورية الصين والتي أثمرت عن زيادة التعاون الاستراتيجي بين البلدين.

أشار المحافظ إلى أن تنمية وتوطيد العلاقات بين البلدين يتم عن طريق اندماج الشعبين فهم القوة الناعمة لتحقيق التنمية الاستراتيجية والتي تحققه صناعة السياحة.

ووجه المحافظ الدعوة للقنصل الصيني لإقامة مهرجان بمدينة الغردقة والذي أشار بدوره إلى أنه سيتم نقل هذه الاقتراحات للمستشار الثقافي الصيني كما أعرب عن سعادته بإقامة قناة للتواصل بين المحافظة والقنصلية بشكل دائم.

وردا على طلب القنصل بتوافر اللغة الصينية في مطبوعات القرى السياحية، أكد المحافظ التنسيق مع القرى المستضيفة للوفود السياحية للعمل على ذلك وإضافة الإرشادات والتعليمات المهمة خلال مطبوعات القرى.

وبنهاية اللقاء، تقدم القنصل بالشكر لحسن التعاون الدائم بين المحافظة والسفارة، مشيرًا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة زيادة أعداد السائحيين الصينيين لمدينة الغردقة الجميلة، وأهدى المحافظ درع المحافظة للقنصل متمنيا زيادة التعاون في مجال السياحة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق