مصر اليوم: حملة مكبرة لرفع إشغالات المقاهي والباعة الجائلين بمدينة نصر.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : مصر اليوم: حملة مكبرة لرفع إشغالات المقاهي والباعة الجائلين بمدينة نصر.. صور

شنت الأجهزة التنفيذية بحى شرق مدينة نصر برئاسة المهندس مصطفى عبد العزيز، حملة لإزالة الإشغالات الخاصة بالمقاهي والكافيهات والاكشاك المخالفة والباعة الجائلين بشوارع وميادين الحي، بالاشتراك مع شرطة المرافق.

وقال رئيس الحي إن الحملة شملت رفع اشغالات وغلق سنتر مكة بشارع مصطفي النحاس وإزالة جميع المباني المخالفة بمحيط مدرسة الروتس بحي السفارات ورفع إشغالات كافيهات رابعة الإستثماري، علاوة على إزالة كشك مخالف بمنطقة الوفاء والأمل ورفع كافة إشغالات باعة جائلين للخضار والفاكهة بسوق المنهل .

وشملت فتح جميع الشوارع حول المكتبة التاريخية وجاري تطوير ورفع كفاءة المنطقة من حيث النظافة والحدائق الإنارة وغلق وتشميع مخزن مخالف 15احمد أبو العلا ، وإيداع المضبوطات بمخازن الحى مع تحرير المحاضر اللازمة.

وشدد رئيس الحي على استمرار الحملات لإزالة الإشغالات والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين لتيسير الحركة المرورية وتجنب التكدس، فضلا عن الارتقاء بالشكل الجمالى لشوارع الحي.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق