مصر اليوم: عودة وزير التعليم العالى من فرنسا بعد مشاركته بفعاليات اليونسكو

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : مصر اليوم: عودة وزير التعليم العالى من فرنسا بعد مشاركته بفعاليات اليونسكو

عاد إلى القاهرة مساء اليوم الخميس الدكتور "خالد عبد الغفار" وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ورئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو قادما من باريس بعد مشاركته فى فعاليات الدورة 202 للمجلس التنفيذى لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم ــ اليونسكو.

ألقى " عبدالغفار " خلال الفعاليات كلمة أكد خلالها أن منظمة اليونسكو تواجه تحديات جسام تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على القيم والمبادىء الدولية التى قامت عليها، معربًا عن ثقته فى أن تظل منارة للتربية والثقافة والعلوم وإعلاء حقوق الإنسان وقال وزير التعليم العالى : " إن عالمنا اليوم يموج بمظاهر مقلقة تدعونا إلى مضاعفة عملنا، وتستدعى تضافر الجهود لبلوغ هذه الغاية، لافتًا إلى ظاهرتين تثيران القلق، وهما استمرارية انتشار الأمية والتهديد الذى يتعرض له التراث الثقافى .

وإلتقى وزير التعليم العالى خلال زيارته مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات المشاركة فى فعاليات اليونسكو وبعض الشخصيات الفرنسية من بينهم "بياترس خياط "مدير عام وكالة كامبوس فرانس حيث تم إستعراض دعم علاقات التعاون فى مجال التعليم العالى.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق