أخبار مصر تسكين 5 آلاف طالب وطالبة بالمدن الجامعية فى كفر الشيخ.. اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصر تسكين 5 آلاف طالب وطالبة بالمدن الجامعية فى كفر الشيخ.. اليوم

قال الدكتور عبدالرازق دسوقى نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب، إنه تم إجراء تحليل فيروس سى لـ15 ألف طالب مستجد بكل الكليات، للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، مشيرا إلى أنه فى بداية شهر أكتوبر المقبل ستعلن كل كلية رسميا عدد المصابين، ومن تثبت إصابته يتم علاجه على نفقة الجامعة.

وأضاف عبدالرازق لـ"اليوم السابع" سيتم تسكين 5 آلاف طالب وطالبة، اليوم الأحد، الأول من أكتوبر، وجارى النظر فى التظلمات التى تقدم بها عدد من الطلاب والطالبات، وسيتم تسكينهم خلال المرحلة الثانية.

وقال عبدالرازق، إن اللائحة الطلابية الجديدة لم تصل للجامعة، وستعرض على مجلس الوزراء لإقرارها، وبمجرد وصولها سيتم العمل بها وتعقد الانتخابات الطلابية قبل شهر نوفمبر المقبل، مؤكدا أن كل كلية تعد جدول خاص بها للانتخابات الطلابية، وسيكون هناك فترة للدعاية الانتخابية، مشيرًا إلى أن الجامعة وضعت 3 ممنوعات يجب الطلاب تجنبها، فيُمنع ممارسة العمل السياسى داخل الجامعة، ولا عنصرية ولا تفريق بين الطالب المسلم والطالب المسيحى، ويُمنع الانضمام إلى أى أحزاب والإعلان عنها داخل أروقة الجامعة، فالجامعة مكان للعلم والتعلم والمعرفة فقط.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق