أخبار مصرية: بسنت نور الدين الزوجة الثانية للداعية معز مسعود أمس الجمعة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصرية: بسنت نور الدين الزوجة الثانية للداعية معز مسعود أمس الجمعة

تم عقد قران بسنت نور الدين المرشدة السياحية على الداعية معز مسعود وذلك يوم امس الجمعة الموافق 29/9/2017 فى اجواء اسرية يجملها الدفئ والحب لكلا العروسين وتم العرس بمدينة العبور حيث قام حفل الزفاف في احدى فيلات العبور وبعيدا عن الاضواء والميديا فى هدوء بالرغم من كون بسنت نور الدين مرشدة زيع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشتي انواعه.

معز مسعود

من هى بسنت نور الدين التى اصبحت لمعز مسعود دعوة صالحة مستجابة:

بسنت نور الدين فتاة تبلغ من العمر 28 عام تخرجت من كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان سنة 2009 وهى من محافظة المنوفية حيث مسقط رأسها اشتهرت كمرشدة سياحية تروج للسياحة عبر مواقع السوشيال ميديا حيث ابدى الكثير من رواد هذه المواقع الاعجاب بها حيث كانت تقوم بحملات دعاية لاثار مصر العظيمة وذلك من خلالها جهودها الشخصية حيث كانت تصنع افلام فيديو تسجيلية وتقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتعرف المواطنين على حضارة واثار بلدهم مصر.

كما انها كشفت عن سر فرعوني قديم وهو توقيت كسر انف ابو الهول حيث اكتشفت ان انفه كسر قبل مجئ الحملة الفرنسية بقيادة قائدها نبليون بونابرت على مصر بما يقارب 60 عام.

كل هذا جعلها تلفت انتباه الداعية الشاب لها وقراره الارتباط بها واعلانه ان بسنت نور الدين هى دعوة مستجابة دعا الله بها وتحققت واصبحت ملموسة وتوجت بزواجهما السعيد.

إقرأ أيضاً

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق