أخبار مصر بالصور.. مأساة طفل يعانى من ضمور بالمخ وشلل وإصابة والدته بجلطة فى الغربية ‎

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل

بالصور.. مأساة طفل يعانى من ضمور بالمخ وشلل وإصابة والدته بجلطة فى الغربية ‎

 

يعانى الطفل بدر مرسى إسماعيل الكومى، 7 سنوات، من ناحية الفرستق بمركز بسيون بمحافظة الغربية ضمور بالمخ وشلل شامل عام بجميع أجزاء جسمه جعله لا يقدر حتى على الجلوس ويحتاج لعلاج فورى، وأسرته عجزت عن توفير نفقات علاجه، وذلك بعد بيع والده لمنزله الذى كان يمتلكه وصرف جميع ما يملكه لعلاج ابنه والآن لا يملك شيئا من حطام الدنيا.

 

وقال والد الطفل إنه قام بعمل عملية لابنه بوضع جهاز بالمخ عام 2011 وذلك بسبب أن حجم الرأس أكبر من حجم الجسم حتى يصبح شكله طبيعيا كباقى الأطفال، مضيفا أن زوجته أصيبت بجلطة ومريضة ولا تقدر على خدمة طفلها ولا خدمتى فهى مريضة وملازمه الفراش هى الأخرى، لذا يضطر إلى حمله طوال النهار على ذراعيه وهو يقود الترويسيكل الخاص به حتى يقدر على مصاريف ابنه ومستلزمات ومعيشة بيته.

 

وقال الوالد أن طفله يحتاج إلى السفر بالخارج خاصة ألمانيا حسب ما أفاد الأطباء أن طفله سوف يعود ماشيا على رجليه على حد قوله، مؤكدا أن يرفض الحصول على أى مساعدات مادية ولكن يطلب أن يتكفل أحد أهل بسفر ابنه للخارج من اجل العلاج.

 

وطالب والد الطفل وزير الصحة بسفر ابنه إلى الخارج للعلاج على نفقة الدولة أو جهاز يتم تركيبه بظهر ابنه حتى يقدر على الجلوس لأن ثمنه يتعدى 15000 جنيه وهذا أضعف الإيمان على حد قوله، لأن ابنه اغلى ما يملك فى الدنيا وأغلى شىء فى حياته.

 

للتواصل 01123132835

الطفل بدر مرسى إسماعيل الكومى (1)
 

 

الطفل بدر مرسى إسماعيل الكومى (2)
 

 

الطفل بدر مرسى إسماعيل الكومى (3)
 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق