بالفيديو .. رجل أعمال قطري يبكي على الهواء: أتمنى من المستثمرين أن يشعروا بقطر

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : بالفيديو .. رجل أعمال قطري يبكي على الهواء: أتمنى من المستثمرين أن يشعروا بقطر

تصريحه يشير إلى بوادر انهيار بورصة بلاده

عجز جابر بن هجاج الشهواني؛ نائب رئيس شركة دلالة للوساطة في قطر الإجابة عن سؤال مذيع برنامج "البورصة" عبر قناة الجزيرة، عن توجيه كلمة للمستثمرين عموماً والقطريين خصوصاً، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، وأجهش بالبكاء، واكتفى بقوله: "أتمنى من المستثمرين أن يشعروا بقطر".

وأضطر المذيع لإنهاء البرنامج، في حين تقافزت الأسئلة في أذهان القطريين حول مصير ومستقبل وطنهم الذي يقوده تنظيم مختطف، خصوصاً أن الحديث جاء على لسان أحد كبار المستثمرين في البورصة القطرية، والتأثر يحدث بعد أشهر قليلة من المقاطعة من جرّاء دعم الدوحة للإرهاب وعملها على زعزعة استقرار المنطقة.

من جانبه، أوردت تقارير عن خسائر متتالية وضربات موجعة في الاقتصاد القطري؛ حيث ذكرت وكالة "رويترز" أن حالة من القلق تسود السوق القطرية في انتظار نتائج الربع الرابع للشركات والبنوك التي يُتوقع أن تأتي متأثرة بالأزمة.

وذكرت "بلومبيرغ" - وهي وكالة أنباء دولية ومقرها نيويورك وتخصّصت في الأخبار المالية - أن هناك بوادر انهيار في الاقتصاد القطري، ترتب عليه توقيف الجيش الأمريكي تدريباته بسبب الأزمة هناك، كما أن العجز المالي في مصرف قطر المركزي أجبره على إضافة ما يعادل قيمته 19 مليار دولار من الأصول المقدّرة بالعملات الأجنبية التي لم يتم الكشف عنها سابقاً إلى الاحتياطيات المالية في شهر أغسطس.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق