"الشليل" ينقل تعازي رئيس الهيئات في شهيد الواجب النقيب "السبر"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : "الشليل" ينقل تعازي رئيس الهيئات في شهيد الواجب النقيب "السبر"

أسرة الشهيد عبرت عن شكرها لمنسوبي الهيئة على مشاعرهم ومواساتهم

قدم مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور تركي بن عبدالله الشليل، تعازي ودعاء الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لذوي الشهيد النقيب علي بن أحمد السبر، الذي استشهد بميدان الشرف والعز بالحد الجنوبي.

وفي التفاصيل، قال الشليل:"إن مما يعزينا في الشهيد حسن خاتمته، ودفاعه عن دينه ووطنه؛ والذي يعتبر وسام فخر واعتزاز لأهله وذويه، مبيناً فضل الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل ورجال الأمن الأشاوس، داعياً المولى عز وجل أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا التي تذود عن حياض الوطن الغالي، وأن يتغمد الفقيد ومن سبقه من زملائه برحمته ومغفرته، ويتقبلهم في الشهداء ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

وأعربت أسرة الشهيد "السبر" عن شكرهم وتقديرهم لمنسوبي الهيئة على مشاعرهم ومواساتهم لهم، سائلين المولى جلّ وعلا أن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها.

ورافق "الشليل" كل من مساعد المدير العام الشيخ ماجد بن سليمان الحسين، ورئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ عبدالله بن أحمد السلمان.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق