"الشعواني" يدشن عددًا من البرامج التدريبية بمستشفى صبيا

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : "الشعواني" يدشن عددًا من البرامج التدريبية بمستشفى صبيا

تستهدف تجويد الخدمة الصحية للمرضى والمراجعين

دشن مدير مستشفى صبيا العام الدكتور علي بن مفرح الشعواني البرامج التدريبية والتطويرية وورش العمل خلال هذا العام ١٤٣٩هـ والمنفذة من قِبل إدارة التدريب والتعليم الطبي بالمستشفى.

وأكد "الشعواني" أهمية تفعيل البرامج التدريبية والتطويرية المستمرة وورش العمل بهدف الوصول إلى أحدث المستجدات بكل التخصصات الطبية والتمريضية والفنية والإدارية والتي من شأنها تعزز من القدرات والمهارات بما تحقق رؤية المستشفى تجاه الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين.

فيما أوضح مساعد مدير مستشفى صبيا للشؤون التدريبية والتطويرية الاختصاصي أول أحمد بن مسدف النعمي، أن هناك العديد من البرامج التدريبية والتطويرية وورش العمل التي سيتم تنفيذها من قِبل إدارة التدريب والتطوير الطبي خلال هذا العام ١٤٣٩هـ، بمختلف التخصصات الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، إذ تم جدولتها على كل إدارات وأقسام المستشفى أسبوعيًا.

وأشار "النعمي" إلى الأهمية البالغة لتنفيذ البرامج التدريبية والتطويرية وورش العمل بالمستشفى خصوصًا أنها تعد الداعم الرئيس لجميع مبادرات الجودة والتحسين المستمر للخدمات الصحية بالمستشفى بما تتوافق رؤية وزارة الصحة "صحة المواطن أولاً".

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق