أخبار الحوادث: الداخلية تنظم دورات لمحو أمية مجندي الشرطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الحوادث: الداخلية تنظم دورات لمحو أمية مجندي الشرطة

بالصور.. إنجازات الداخلية خلال 2016.. محو أمية 30 ألف مجند وتدريب 4267 أمين شرطة.. الأمن العام يكشف غموض 2824 جريمة.. ضبط 12 مليون مخالفة مرورية وفحص 92438 مسجل خطر

أقامت مصلحة التدريب احتفالية بيوم "محو أمية مجندي الشرطة" بحضور عدد من قيادات القطاعات التدريبية بالوزارة ورئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، وعدد من أعضاء اللجنة العليا لمحو الأمية بالوزارة، وممثلين من الجهات المعنية المشاركة بالاحتفال من مختلف قطاعات الوزارة.

وخلال الحفل تم استعراض فيلم وثائقي يبرز أهم إنجازات نشاط محو الأمية خلال العام الماضي من افتتاح فصول محو الأمية بمختلف جهات الوزارة.

وتم تكريم المراكز الفائزة الأولى بمختلف قطاعات الوزارة المختلفة وعدد من الضباط المشرفين على عملية التعليم في بعض قطاعات الوزارة في نشاط محو الأمية الأبجدية والمهنية وتقدير الجهود المتميزة في هذه المجالات للارتقاء بعمليات مكافحة الأمية لمجندي الشرطة.

وتأتي الاحتفال كنتيجة لتضافر جهود كافة أجهزة الدولة للمشاركة الفعالة في المشروع القومي لمحو الأمية، وفي إطار حرص الوزارة على القضاء على مشكلة الأمية لأبنائها من المجندين الذين لم تمكنهم ظروفهم من إجادة القراءة والكتابة قبل التحاقهم بالتجنيد وتقييم وتحفيز أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية المعنية بتنفيذ نشاط محو الأمية الأبجدية والمهنية وتقدير الجهود المتميزة في هذه المجالات للارتقاء بعمليات مكافحة الأمية لمجندي الشرطة ومشاركة المؤسسات المعنية بالدولة.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق