صفحة الحوادث: ضبط 3 عاطين بحوزتهم كيلو «هيروين» في القليوبية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل ضبط 3 عاطين بحوزتهم كيلو «هيروين» في القليوبية

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين قبل ترويجهم على عملائهم بمختلف مراكز المحافظة.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية مفادها قيام ناصر ف م " عاطل ومقيم العطارة – دائرة مركز شبين القناطر والسابق إتهامه في 3 قضايا (مخدرات – مشاجرة ) بممارسة نشاطا إجراميا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة. وعقب تقنين الإجراءات، وباستهداف المتهم أمكن ضبطه وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 350 جرام ومبلغ مالى 140 جنيه وهاتف محمول.

كما تم ضبط "أحمد ن د" وشهرته "أحمد أبو دشيش" أثناء تردده على دائرة مركز شبين القناطر وممارسة نشاطا إجراميا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 500 جرام وميزان حساس ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وكذلك ضبط إبراهيم ف ع " عاطل والسابق إتهامه في القضية رقم 43522 لسنة 2014 م جنح مركز طوخ – سرقة وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 150 جرام وتولت النيابة التحقيق.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق